2008-11-07

الصهاينة يحلقون بأوباما في السماء والعرب على الأرض ينظفون مراحيض الغرف البيضاء

قال والد رام عمنويل الذي عين رئيسا لطاقم البيت الابيض ، نقلا عن موقع صحيفة القدس ، انّه "على قناعة بأن تعيين ابنه جيد بالنسبة لإسرائيل وقال: "من الواضح بأنه سيؤثر على الرئيس بحيث يصبح مناصرا لإسرائيل". وقال في مقابلة أجرتها معه صحيفة "معاريف": "لماذا لا يفعل ذلك؟ هل هو عربي؟ انه لن ينظف ارضية البيت الابيض"....

"... ولد والده - 82 عاما - في القدس من عائلة صيادلة قديمة، وقتل اخاه ابريوخ عام 1933 في اشتباك مع عرب بالمدينة واستبدلت العائلة اسمها الى عمنويل وانتقلت للعيش في تل ابيب وترعرع بنيامين في حي فلورنتين قرب شارع بين يهودا."...

"والشائعات حول اسرائيلية عمنويل متجذرة جيدا في واشنطن. وعندما كان طالبا في المدرسة الثانوية قطع احد اصابعه لدى تنظيفه آلة تقطيع لحوم في مطعم اغذية سريعة، لكن الشائعات الاقوى في العاصمة الاميركية بأن اصبعه قطع جراء قصف دبابة سورية لدى خدمته في الجيش الاسرائيلي ولم يخدم رام في الجيش لكنه تطوع للخدمة على الحدود الشمالية خلال حرب الخليج الاولى."

" والرجل الاقوى الثاني في واشنطن ليس نائب الرئيس الاميركي، رغم ان سنوات خدمة ديك تشيني الثمانية تجاوزت الاعراف السائدة، بل رئيس طاقم البيت الابيض الرجل الذي يدير من الناحية العملية وعلى الاقل روتينيا شؤون واشنطن."

"رئيس طاقم البيت الابيض هو المستشار الاكبر، والمقرب، الرجل الذي يسيطر على جدول الاعمال والمرافق للرئيس تقريبا طوال 24 ساعة يوميا. عمل رؤساء الولايات المتحدة على التشديد وبصورة دائمة على ان يتسلم هذا المنصب شخص يثقون به كليا ويؤيدهم كليا."

واللبيب بالإشارة يفهم.

الصهاينة يحلقون بأوباما في السماء والعرب على الأرض ينظفون مراحيض الغرف البيضاء


ليست هناك تعليقات: