2008-11-11

أسئلة عاجلة الى ارابيكا... رغم عنادك سيبتسم العشّاق قريبا

هل تغضبين من صديقك ام من عدوك؟ هل تتلذذين بتعذيب نفسك ام بتعذيب الاخرين؟ هل تتدللين على الانونيم وعمار ام على أصدقائك؟ ام تكرهين الدلال؟هل يستهويك الكبرياء على اصدقائك ام أعدائك؟ ام تكرهين الكبرياء؟هل تودين ان تجمعك مع الانونيم وعمار نقطة التقاء؟ فهم يريدون حجبك وانت تريدين ان تحجب نفسك عنّا...فنقطة الالتقاء هي انسحابك المر "برمي المنديل" وما خلفه من حزن لدى محبيك ورفاق دربك. هل دفعك هذا الانونيم لتغيير قادم في مجالك الحيوي...لتطوير متعدد الاوجه سنشهده قريبا في مدونتك؟

ورغم حداثة عهدي بعالم التدوين ولا أعرفك الا من خلال بعض كتاباتك...فقد حزّ في نفسي الم أصقائك وحزنهم وتوسلاتهم...فاما ان تكوني او لا تكوني...اما ان تنهضي أو تنتحري على طريقتك...اذا قررتي الانتحار، وهذا ما يرفضه عشّاقك، انتحري على طريقتك انت، بوسائلك انت، في الوقت الذي تختارينه انت...لا مجال للحياد يا ارابيكا !!!

كلنا على يقين ان هبّة اصدقائك وتعبيرهم على كل هذا العشق سيعجل بعودتك قريبا جدّا...وستتحول صيغة السؤال من هل ستعود ارابيكا ام لا؟ الى كيف ستعود ارابيكا؟

قريب باش نعملو جبهية...وفد من كبار القوم على راسهم Azwaw باش ايرجعوك لعشك التدويني...ههههها ...ونعملو كسكسي دياري بلحم العلوش ...لا بلحم الدجاج... سامحوني راني انسيت الّي الاغلبية الساحقة عندها ضغط الدم والكولسترول ما ينصحوش بيه في مثل هذه الحالات.... هههههها.

انا متفائل بطبعي...رغم عنادك سيبتسم العشّاق قريبا...

ليست هناك تعليقات: